الاثنين، 13 فبراير 2012

مواطنون بالقطيف يزيلون كتابات المخربين


إحدى الصيدليات بالقطيف طالها تشويه الكتابات   (تصوير: يحيى القحطاني)

الدمام: منصور الخميس
شكا مواطنون من أهالي محافظة القطيف، من تعمد ممارسي العبث والفوضى بالمحافظة تشويه المنازل والمحلات التجارية بالكتابة عليها بعبارات مختلفة.

وقالت "مصادر أمنية" إن عددا من أصحاب المحلات أوصلوا شكواهم للجهات الأمنية تجاه ممارسات المخربين، لاسيما الكتابة على الجدران وأبواب المحلات بعبارات سيئة تشوه المنظر العام.
وخلال الأيام الماضية، بدأ عدد من المواطنين بإزالة الكتابات من على حوائط المنازل والمحلات، فيما تبذل بلدية محافظة القطيف جهودا لإزالة الكتابات التي خطها المخربون، من خلال توجيه فرق النظافة إلى الأماكن التي بها تشوهات لإزالتها.
وقال مصدر في بلدية القطيف -فضل عدم ذكر اسمه- إن بلدية القطيف حريصة على نظافة المحافظة، والحفاظ على المنظر العام.
وقال المصدر إن البلدية شرعت في إزالة تلك الكتابات، مشيداً بتعاون المواطنين في إزالة الآثار التي يتركها المخربون، سواء على جدران منازلهم أو على الطرقات القريبة منهم.
من جانبه قال المواطن فاضل أبو علي، إنه فوجئ بعبارات مسيئة مكتوبة على جدران منزله من قبل المخربين، مما دفعه إلى إعادة طلاء جدران منزله التي تعرضت للتشويه.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Bet365 1xBet Korean Betting Sportsbook Review - Online
Find out how to register with 1xbet korean bet365 septcasino with our Bet365 Bet365 Bet365 betting sportsbook review. worrione We'll show you how you can bet on the bet365 sport,

إرسال تعليق